عروس مصرية تتوفى قبل بدء حفل زفافها بـ15 دقيقة

img

عروس مصرية تتوفى قبل بدء حفل زفافها بـ15 دقيقة

"بالفستان الأبيض ومن أمام الكوافير" وقبل 15 دقيقة من بدء حفل زفافها، أصيبت الفتاة الثلاثينية بأزمة قلبية عقب خروجها من الكوافير والتقاطها صورة جماعية مع أصدقائها، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

توفيت فتاة في العقد الثالث من العمر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة أثناء استعداداها لالتقاط الصور التذكارية لليلة زفافها.
الاحتفال والغناء بالصراخ والبكاء

"نيرة إبراهيم" فتاة في العقد الرابع من عمرها، مقيمة ببندر ههيا، التابع لمحافظة الشرقية، كانت تستعد لزفافها والتقاط الصور التذكارية بمناسبة عرسها، عقب خروجها من "الكوافير" ثواني معدودة وسقطت على الأرض في حالة إغماء بعد إصابتها بأزمة قلبية تموت على إثرها، ليتحول الفرح إلى سرداق عزاء، ينتهي الاحتفال والغناء بالصراخ والبكاء.

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بالشرقية، أن بداية الواقعة كانت بورود اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغ من مستشفى ههيا المركزي، بوصول عروسة ترتدي فستان زفاف، تعاني من فقدان تام للوعي.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث إلى المستشفى، وتبين أن العروس تدعى "نيرة إبراهيم" في الثلاثينيات من عمرها، وحاول الأطباء تقديم الإسعافات اللازمة لإفاقتها، إلا أنها فارقت الحياة، وجرى تحرير محضرا بالواقعة واخطرت النيابة التي صرحت بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

قــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــضًأ :

زوجان إيطاليان يحصلان على "إذن استثنائي" للزواج في زمن "كورونا"

حفل زفاف هندى بالكمامة والمعقمات لتوعية المجتمع بالحماية

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً