إصابة نجم التنس البلغاري جريجور ديميتروف بفيروس كورونا

img

إصابة نجم التنس البلغاري جريجور ديميتروف بفيروس كورونا

أعلن لاعب التنس البلغاري جريجور ديميتروف أمس الأحد عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد يوم واحد من انسحابه من الجولة الثانية لبطولة (أدريا) الاستعراضية التي ينظمها النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، حيث كتب ديميتروف على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور (إنستغرام) "أريد أن أتواصل وأبلغ جمهوري وأصدقائي أنني خضعت لاختبار في موناكو للكشف عن فيروس كوفيد -19)وجاءت نتيجته إيجابية". وقال ديميتروف "أريد أن أتأكد من أن يخضع أي شخص كان على اتصال معي خلال هذه الأيام الماضية، للاختبار ويتخذ الاحتياطات اللازمة".

وأضاف ديميتروف: "إنني آسف على أي ضرر قد سببته . لقد عدت إلى المنزل الآن وأتعافى. شكراً لدعمكم وأرجو لكم الصحة والسلامة"، كما انسحب ديميتروف في وقت سابق من جولة أدريا، المقامة حاليا بمدينة زادار الكرواتية، عقب خسارته أمام نظيره الكرواتي بورنا كوريتش، حيث أشار البلغاري إلى معاناته من التعب والضعف.

وتم إلغاء المباراة النهائية للجولة الثانية من البطولة، التي كان من المقرر أن تجرى بين ديوكوفيتش والروسي أندريه روبليف، كما انضم ديميتروف في عطلة نهاية الأسبوع الماضي في العاصمة الصربية بلجراد إلى ديوكوفيتش، متصدر التصنيف العالمي للاعبين المحترفين، والألماني أليكسندر زفيريف والنمساوي دومينيك تيم وآخرين في البطولة الاستعراضية. وقام ديوكوفيتش بتنظيم البطولة في ظل استمرار تعليق منافسات التنس، فيما انتقد العديد من المهتمين باللعبة البيضاء تلك المبادرة بسبب افتقارها الواضح للبروتوكولات الصحية في المباريات.

وأفادت وسائل الإعلام في بلجراد أن ديوكوفيتش واللاعبين الآخرين خضعوا للاختبار بشكل عاجل بعد أن نشر ديميتروف خبر إصابته بالعدوى. وتعاني صربيا من تفشي فيروس كورونا بها، حيث تم الإبلاغ عن عدد مرتفع من حالات الإصابة الجديدة بشكل يومي، لكنها بدأت في رفع القيود بالفعل في 22 آيار/مايو الماضي، وبصرف النظر عن جولة أدريا، سمحت صربيا أيضا بإقامة مباريات كرة القدم وسط حضور جماهيري، حيث شهدت إحدى اللقاءات تواجد ما يزيد عن 20 ألف متفرج

قد يهمك أيضـــــــًا :

البلغاري جريجور ديميتروف يتأهل لربع نهائي بطولة باريس لأساتذة التنس

روجيه فيدرر يسقط أمام جريجور ديميتروف ويرفض التعلل بالإصابة

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً